منتديات اسرار الحب

ادارة ::محمد ::عاشق المستحيل ::ابو مؤيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بيكم في منتدي اسرااار الحب نورتونااا فاهلا وسهلا بيكم مع تحياتي :::صقر غزة

شاطر | 
 

 أخبار هامة ادخلووووو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه بلا روح
عضو فعال
avatar

المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
الموقع : من قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: أخبار هامة ادخلووووو   السبت مايو 01, 2010 3:33 am

أصدر مجلس نقابة الموسيقيين المصريين قرار بتشكيل لجنة فنية برئاسة د.عفاف راضي تتولى السعي لعمل ميثاق شرف مع المحطات الفضائية التي تذيع أغاني "الفيديو كليب" لمنع تسرب الإسفاف والمشاهد التي تخدش الحياء التي تعتمد على مشاهد شبه عارية


ميريام فارس: الغناء يأخذني من السينما

ترددت أخبار في الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة توضح أن المطربة اللبنانبة ميريام فارس تستعد لتصوير فيلم سينيمائي جديد يجري تصويره في مصر.. إلا أنها أوضحت أنها لا تشارك في أي أعمال سينمائية حالياً..



نانسي عجرم: لست مطربة عري!

المعروف أن النجاح يجلب نجاحا آخر لكن نجاح نانسي عجرم منحها ثقة كبيرة في نفسها وهو ما اتضح في حديثها الأخير في عدد اليوم من نهضة مصر الذي تقول فيه أنها الأقدر على الوصول للجمهور بغنائها وليس بالعري وتنفي عن نفسها أن يكون العري سببا لنجاحها لكنها ألصقت التهمة بكثيرات غيرها وصفت ملامحهن لكنها لم تحددهن بالاسم. وفي الحوار تكشف نانسي عن الكثير من آرائها ومنها أنها ترى أن الغناء باللهجة المصرية له فضل على الكثير من المطربين والمطربات لكنه بالنسبة لها لا يكفي لأنها تريد دائما الوصول لكل الجمهور العربي وتؤكد أنها كانت واثقة من نجاحها في مصر لكن استقبال الجمهور لها فاق كل توقعاتها وتكشف عن الحقيقة المتعلقة بحجم ما حصلت عليه مقابل مشاركتها في الحملة الإعلانية لشركة المشروبات الغازية الشهيرة وترد على تصنيفها كإحدى مطربات العري الرئيسيات



داليا البحيري غطاسة

الممثلة الشابة داليا البحيري تصور حاليا فيلم " الغواص" مع المطرب عامر منيب، وهو من نوعية أفلام الأكشن. وفيه تلعب داليا دور غطاسة ولذلك تلقت دروسا في الغوص لمدة شهرين.





هيفاء "تحلب الأبقار" في الوادي

أكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها سعيدة بدرجة كبيرة لمشاركتها كضيفة شرف في برنامج الوادي الذي يقدم عبر قناة (إل بي سي).. والذي تقوم فكرته على قضاء 3 أشهر في مزرعة بدائية واستخدام الأدوات البدائية حيث يحظر استخدام كل الوسائل العصرية أو سبل الترفيه



شيرين: مفيش راجل يستاهل حبي

شيرين هذه الأيام طبعة جديدة تماما... تراهن بألبومها القادم وتحاول أن تثبت في آخر فيديو كليب لها أنها مطربة "شكل تاني".. آخر اعترافات شيرين أدلت بها لـ سماح عبد الرحمن في العدد الحالي من "كل الناس"، لأول مرة تتحدث شيرين عن خلافها مع منتجها ومكتشفها نصر محروس وتفتح قلبها وتحكي عن حياتها العاطفية،



أحمد الفيشاوي.. على ذمة التحقيق!

الـ 45 يوماً التي سيقضيها أحمد الفيشاوي في الحجز ليست لها علاقة بالقضية التي ينتظر الحكم فيها والتي تتعلق بإثبات بنوته للطفلة "لينا" من والدتها هند الحناوي.. وإنما ترتبط بفيلم جديد أمام النجمة حنان ترك



"نانسي عجرم" ممثلة

بعد أن حققت شهرة ونجاحا منقطع النظير بأغنيتها المعروفة "أخاصمك آه"، تدرس النجمة اللبنانية المتألقة "نانسي عجرم" إمكانية القيام ببطولة فيلم سينمائي يحمل عنوان "أحبك آه"..


"الزعيم" يرفض عرض "بودي جارد"

رفض عادل إمام عرضا قدمه له أحد رجال الأعمال الذي يقوم بمشروعات في العراق لعرض مسرحية "بودي جارد" في بغداد نظير مليون دولار. وجاء رفض عادل إمام بعد أن تلقى أكثر من نصيحة بعدم السفر للعراق



نيكول سابا وسينما ثاني مرة!

رغم إعلانها اكثر من مرة أنها لن تعود للسينما إلا مع نجم كبير في حجم البطل الذي شاركته أول أفلامها وهو عادل امام إلا أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا تراجعت عن قرارها بعد أن قرأت سيناريو لأحمد عبد الفتاح الذي اختارها للبطولة . نيكول تتكتم تماما تفاصيل الفيلم وتعتبرها سرية جدا حتى يبدأ التصوير ومن المرشحين لمشاركتها البطولة عصام كاريكا وريكو أما المخرج فلم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي لكن المرشحين حتى الآن هما المخرج احمد النجار أو سعيد حامد




هنيدي يحاول إنقاذ مستقبله السينمائي!

نجم الكوميديا محمد هنيدي يحاول إيجاد حل لمشكلة انخفاض إيرادات فيلمه الأخير" يا أنا يا خالتي " خاصة في الأسبوع الأخير الذي لم تتجاوز إيراداته نصف مليون جنيه ولم يتمكن الفيلم حتى الآن من كسر حاجز ال10 مليون جنيه والذي يعد حدا أدنى بمعايير النجاح السينمائي. وعقد هنيدي اجتماعا مع عدد من أصدقائه المهتمين بالسينما لوضع خطة لإنقاذ الفيلم وإنقاذ مستقبله السينمائي أيضا والذي اصبح مهددا



كارول سماحة ضحية نصب

وقعت المطربة اللبنانية "كارول سماحة" ضحية متعهد حفلات تونسي، اتصل بها لإحياء بعض الحفلات في تونس، ثم تبين أنه كذب عليها. واثر اكتشافها الأمر ألغت كارول سفرها وبدأت تستعد لحفلات موسم الصيف في لبنان وعدد من الدول العربية..




عمرو دياب ضد جنات!

هي مطربة شابة قدمت أغنية واحدة حتى الآن وتستعد لأول ألبوم لها وهو نجم سوبر له ملايين المعجبين ومع ذلك " طمع" في أول أغنية للمطربة الشابة عندما سمعها وهي تسجلها في أحد الاستوديوهات وما كان منه إلا أن طلب من مدير شركة صوت الحب التي تنتج ألبوما للمطربة الصغيرة جنات أن يتنازل له عن الأغنية لأنها " أعجبته ويريد أن يغنيها" ورفض مدير الشركة لكن عمرو لم يعترف بهذا الرفض وغنى الغنية لكنه لم يضمها لألبومه الأخير بل اكتفي بطرحها على موقع على الإنترنت




غادة عادل تخاف بنات البلد

الفنانة الشابة غادة عادل تتحدث عن أحدث مشاريعها الفنية وتقول أنها تستعد لتصوير مسلسل " بنت بنوت" من تأليف الكاتب الراحل محسن زايد.
وفي هذا المسلسل، تلعب غادة دور بنت بلد إلا أنها تخاف كثيرا




أحمد عز صناعة نسائية

تحول أحمد عز النجم صاحب الستة أفلام فقط إلى فتى أحلام الفتيات، مما دفع أحد النقاد إلى وصفه بأنه صناعة نسائية ويرد أحمد على هذا الانتقاد فى حوار خاص للعدد الحالى من كل الناس قائلا: من منا ليس صناعة نسائية؟ أو يدعى أنه صناعة رجالية فالأم هى التى تلد وتربى، والأخت هى التى تحتضن وتتفهم، والحبيبة هى التى تحتوى والابنة هى التى تخطف قلب والدها




هيفاء تؤجل الرقص والغناء

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي اتصلت برئيس مهرجان " الفيديو كليب " الدولي الذي كان مقررا إقامته في شرم الشيخ هذا الشهر وطلبت تأجيله مراعاة لمشاعر الشعب المصري والعربي وأهالي ضحايا التفجيرات الإرهابية في شرم الشيخ والتفاصيل نقرأها في عدد اليوم من " نهضة مصر". هيفاء قالت في مكالمة هاتفية أنها لا يمكنها أن ترقص وتغني وعلى بعد كيلومترات منها أشلاء جثث لم يعرف أصحابها بعد ومصابون في حالات خطرة لا يعرف مصيرهم. وقد ردت إدارة المهرجان على هيفاء بأنه قد صدر بالفعل قرار رسمي بتأجيل المهرجان للسابع عشر من أغسطس المقبل.




ليلى غفران تفتح النار

بعد غيابها عامان، عادت المطربة ليلى غفران لتفتح النار على القنوات الفضائية والمطربات اللبنانيات اللاتي وصفتهن بالعيال.
لماذا فتحت النار على الفضائيات ولماذا وصفت اللبنانيات بالعيال




لبلبة تتبرأ من بوحة

تبرأت الفنانة لبلبة من فيلم "بوحة" بعد أن أصابتها حالة من الغضب لوضع اسمها على الأفيش بما لا يتناسب مع تاريخها الفنى. حيث كانت لبلبة تتوقع أن يوضع اسمها على الأفيش تاليا لاسم محمد سعد




سيد العاطفى نفسه يحب

"سيد العاطفى" أو تامر حسنى فتح قلبه وتحدث عن حياته الخاصة وفتاة أحلامه والمواقف الغريبة التى تعرض لها أثناء تصوير سيد العاطفى. وأعلن تامر حسنى عن رغبته فى الزواج هذا العام لأن يشعر بالنجاح ويريد من يشاركه تلك الفرحة...




حلا شيحا تطلب الخلع

داخل مكتب العدل جروب وقفت الفنانة الشابة حلا شيحا لتعلن أنها سوف ترفع قضية خلع على النجم أشرف عبد الباقي.. وذلك ضمن أحداث الفيلم الذي يجمع بينهما لأول مرة ويحمل اسم "أريد خلعاً"




شيرين ومحروس .. الصلح خير

خلافات شيرين مع المنتج نصر محروس أصبحت متكررة .. شيرين تتمسك بكل مطالبها وشروطها وفجأة علم المقربون منها بإعلانهما الصلح في هدوء تام وقالت شيرين أنها لا تسعى للعمل مع منتج آخر لأنها تؤمن ببساطة بالمثل الشعبي القائل " اللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفوش .
" كل الناس " سألت شيرين عن الشرط الذي أصرت عليه في الخلاف الأخير وهو تغيير بنود عقدها مع نصر محروس وشيرين ردت بكشف الكثير من الأسرار وتصحيح الكثير أيضا من الشائعات التي لم يكن لها أساس في الواقع والتي دارت حول خلافها مع نصر محروس




أحمد السقا في العشق والهوى

الممثل الشاب أحمد السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد " العشق والهوى" مع النجمة منى زكي بداية شهر أغسطس القادم.
الفيلم من إخراج أسماء البكري وقد اختار أحمد تصويره في هذا الوقت بعد أن يطمئن على إيرادات فيلمه المعروض حاليا " حرب أطاليا".





ايهاب واليسا وشيرين.. ارتباك في الأوبرا

بدأت ليالي الصيف مع أصوات النجوم العرب في ليلة واحدة تجمع ايهاب توفيق واليسا وشيرين وتامر حسني على مسرح دار الأوبرا




خطوبة هيفاء وهبي

بعد كثير من التكهنات والشائعات، أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خطبتها لرجل الأعمال السعودي طارق الجفالي، نهضة مصر تنشر في عددها الصادر اليوم صور الخطوبة التي تمت في بيت عائلة هيفاء وتفاصيل حكاية الخطوبة والشبكة


كلمات اغنية (شاطر) التي سجلتها نانسي عجرم للاطفال
سجلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ألبوما غنائيا خاصا بالأطفال بعد أن شعرت بحبهم لها ولفنها ولأغانيها .
هذا و تقدم الفنانة الشابة ألبوما غنائيا جديدا يضم سبع أغان واحدة منها باللهجة الخليجية من كلمات سعد المسلم والحان الدكتور يعقوب الخبيزي وأخرى باللبنانية من كلمات منير بو عساف والحان وسام بستاني، أما بقية الأغاني فجاءت باللهجة المصرية.





الأغنية اللبنانية تقول كلماتها: (ياللي بيسمع كلمة اهلو شو بنقلو،شاطر شاطر، يالي بيقعد عاقل وحدو،شو بنقل، شاطر شاطر يالي بينجح في مدرستو شو بنقلو،شاطر شاطر).



خلافات شيرين مع المنتج نصر محروس أصبحت متكررة .. شيرين تتمسك بكل مطالبها وشروطها وفجأة علم المقربون منها بإعلانهما الصلح في هدوء تام وقالت شيرين أنها لا تسعى للعمل مع منتج آخر لأنها تؤمن ببساطة بالمثل الشعبي القائل " اللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفوش .
" كل الناس " سألت شيرين عن الشرط الذي أصرت عليه في الخلاف الأخير وهو تغيير بنود عقدها مع نصر محروس وشيرين ردت بكشف الكثير من الأسرار وتصحيح الكثير أيضا من الشائعات التي لم يكن لها أساس في الواقع والتي دارت حول خلافها مع نصر محروس

ايهاب واليسا وشيرين.. ارتباك في الأوبرا

بدأت ليالي الصيف مع أصوات النجوم العرب في ليلة واحدة تجمع ايهاب توفيق واليسا وشيرين وتامر حسني على مسرح دار الأوبرا

تحياتي لكم

// عاشقه بلا روح//**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيرة الغرام
المشرفه قسم العام
avatar

المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 8
الموقع : عاشقه الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أخبار هامة ادخلووووو   السبت مايو 01, 2010 4:09 am

يسلمووووووووو أختـــــــــــــــي غالـــــــــــية

الله يعطيكي الف عافية على طرحك المميز

دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة زماني
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 8
الموقع : مشتاق الك حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: أخبار هامة ادخلووووو   السبت مايو 01, 2010 10:58 am

&&& عاشقه بلا روح &&&

موضوع في قمه روووووووووعه

وانتظار جديدك وابداعاتك

جود باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه بلا روح
عضو فعال
avatar

المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
الموقع : من قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: أخبار هامة ادخلووووو   السبت مايو 01, 2010 12:35 pm

ملكه زماني واسيرة الغرام

نورتوا صفحتي والله

يسلمو يالغوالي

تحياتي ومودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشـق المستحيل
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 15/04/2010
العمر : 8
الموقع : بحبــــــــ ــ مووت ــ ــ ــك

مُساهمةموضوع: رد: أخبار هامة ادخلووووو   السبت مايو 01, 2010 6:04 pm

شـكـــــرا وبارك الله فيك وجزاك كل خير

يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه

كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد

..
تقــبل م’ـــروري ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asraralhood.forumotion.com
 
أخبار هامة ادخلووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسرار الحب :: اسرار الحب :: الاخبار-
انتقل الى: